المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغريد الكناري مع الغندور

bahzad
03-09-2013, 11:27 AM
السلام عليكم

اشتريت قبل كم يوم زوج كناري متوالف جدا وكان الفحل يغرد بقوة وعزلت الاثنين عن بعض وخليت بينهم حاجز لا يشوفون بعض بس يسمعون حتى يتم اكمال جهوزية الاثنين والحمد لله الطيرة اليوم كانت من تسمع صفير الفحل تلعب بالخيوط وتدور عل العش بس الفحل من جبته صارله يومين وهو منقطع عن التغريد بس يصفر وعندي بنفس الغرفة زوج غندور وكان الذكر الكناري في اليوم الاول من يغرد كان الغندور يصيح ويسوي هوسه فهل لهذا تأثير على صمت الذكر وعدم تغريده علما انو في المحلات هناك عشرات الطيور المختلفة تصيح وتغرد وفحول الكناري تغرد طبيعي ارجو الافادة وشكرا

tony a
03-09-2013, 01:54 PM
عزيزي بهزاد
يعني افهم من كلامك ان الذكر توقف عن التغريد بسبب صوت الغندور .. حبيبي الغالي هذا الشي غير ممكن لان انا اعرف اشخاص
يخلون الكناري بغرفة طيور الحب (( البادجي))همة وهوستهم لكن ما يوم سكتو الكناري وانا عندي كلما طيور الحب اتغرد الكناريا
يبدون يغردون ويستلموها فياحبيبي الغالي هذا مو مقياس .. لكن في بعض الاحيان الكناري الذكر يفتقد الانثى التي سحبته من يمها
ويبدي يصفر لكن من يطمئن عليها يبداء بالتغريد مرة اخرى ..
تقبل تحياتي

bahzad
03-09-2013, 08:14 PM
شكرا عزيزي على الرد ريحتني والله كلت لكي الفحل يخاف من صوت الغندور هههه بس الله كريم واحتمال انو قلق ممكن واليوم وديته عل الحديقة وغرد بشكل جيد وراح اخليه لمن يستوي زين وراح اجمعهم

AhMeD GlOsTeR
03-09-2013, 10:06 PM
جاوبك اخ توني مشكور...ولتخاف حبيبي اصلاً بالعكس الكناري من يسمع هوسة مال اصوات طيور يكوم يغرد..اني عندي البلبل يغرد وية الكوكتيل من يغرد يعني شي عادي كلش

bahzad
03-10-2013, 09:36 PM
شكرا اخوان على الردود