المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية تشريس الكلب



ابراهيم الهيتي
02-28-2012, 06:44 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي في منتدى سوق الغزل الالكتروني



اليوم موضوعنا عن تشريس الكلب بأسم الله نبدأ
هناك بعض الطرق الخاطئه المستعمله في تشريس الكلاب ومنهى
اولا: قص الاذن والذيل واطعامها للكلب نفسه ويعتقدون بأن الكلب سيتشرس عندما ياكل ذيله واذنه وهذه الطريقه تستخدم للجمال مثل كلاب الدوبرمان والروت وايلر وتقص اذان كلاب السلق لانها تعيقها عن مطاردة الفريسه.
ثانيا: حبس الكلب في الضلام الدامس عند حبس الكلب في الضلام سيتشرس كلبك لكن ستكون شراسته مصحوبه بخوف شديد اي انه ينبح على الغرباء خوفا منهم وليس لانهم غرباءاو ليس لانه يريد حراسه المكان الذي هوه فيه .
ثالثا:ضرب الكلب هناك بعض الناس يضربون كلابهم ويقولون ان ضرب الكلب يشرسه من خلال تغير نفسيه الكلب اي يبدا الكلب بكره البشر وهذه الطريقه خطا في خطأ لانه سوف يخاف من البشر .
رابعا:تقديم الدم والكبد واللحم للكلب وهذه احدى الطرق السلبيه على الكلاب لان اللحم والدم والكبد سينتج منها الديدان التي تؤذي صحه الكلب .
الطريقه السليمه :
اولا:عود كلبك على الطوق من وهو صغير .
ثانيا:عود كلبك على تمزيق القماش (عض).
ثالثا:دع كلبك يتجول في المكان الذي سيقضي فيه حياته لكي يحدد شخصيته .
رابعا:لا تدع اي شخص يلمس كلبك.
طبعا هاي الاربع نقاط كله لازم يكون الكلب عمره اقل من اربع اشهر
خامسا:قم بحبس كلبك او ربط كلبك بعيدا عن الانضار اي لا تدعه يشم رائحه غير رائحتك لكي يميز في المستقبل روائح الغرباء والحبس يكون من عمر اربع اشهر الى عمر ثمانيه اشهر لكن انا افضل الربط لان الربط يهيج اعصاب الكلب .
سادسا:ااتي باحد من الغرباء واحبس او اربط الكلب وخلي الغريب يستفز او يضرب الكلب وينهزم وبهذه الطريقه الكلب راح يشوف انه الغريب خاف منه فراح يعرف بانه هوه الاقوى .
سابعا:من كان يملك مزرعه او بستان يمكننك ان تترك كلبك فيه لان الاماكن الكبيره تقوي شخصيه الكلب وكل ما كانت شخصيته قويه راح يكون اكثر شراسه.
بهذه الطريقه اضمن لكم كلب شرس لايهجم على اي كائن يراهكلب يفرق بين الغرباء والاصدقاء والاقرباء كلب يعرف متى يهجم ولماذا كلب يهجم بكل ثقه دون تردد .
اتمنى ان تكونو استفاديتو لكن انا اطلب من المربين المتواصلين ويانه بالمنتدى ان يفيدونا بما يمتلكون من خبرات حتى تكون الخبرات متبادله
تحياتي لكم ابراهيم الهيتي

خالد أبونورا
11-02-2012, 12:56 AM
خوش ملاحظات مشكوووووووور عليها